تسريب مايا



أبو مــــــازن

ليس غريبا في بلد التسريبات المستمرة أن يتواصل الهذيان السياسي فلا يستقرّ الحال في هذا الوطن الجريح ولا يستقيم الحال فتنعتق البلاد من لوبيات المستعمر الوصي على ثروات تونس.


مايا الوجه الإعلامي الذي خبا عن الظهور في قنوات سبر الآراء والبيع والشراء تعود بتسريب لا نعلم ان كان مبرمجا إخراجه في مثل هذا الزمن العصيب أو استرق فعلا ليكشف الحقائق لعل الناس تستفيق. ما دخل مايا بما يدور في القصر وقد كانت من المناوئين لترشح وفوز قيس. من تكون اذن وهي الغير محسوبة على لون حزبي بعينه ولا منظمة وطنية ولا عالمية معلومة. ما علاقتها بالقصر وهي المعروفة بتوددها وقربها للمقيم العام إذ كثيرا ما تجمعهم الملتقيات والصور في ما علم.

الفخفاخ رحل اذن بطلب من القصر وبمباركة مايا أو لعلها تكون صاحبة الفكرة أو مترجمتها من لدن المقيم العام. الفخفاخ رحل حتى لا يعيّن ولاة جدد قد يغضبون المقيم العام وصبايحيته فيفسد مخططا بذل الأقرع الجهد الكبير والوقت الثمين لتركيزه قبل أن يغادر بلدنا. المشيشي ذاك الرجل الذي أريد له أن يكون ألعوبة في يد القصر الذي هو بدوره حسب تسريبها ألعوبة في يد المقيم العام، قد أفسد مخططهم حين توكأ على أغلبية برلمانية محاولا استعمال صلاحيات رئيس الحكومة كما نص عليها الدستور ولا يكون مجرد وزير أول يمضي ثم يقول اطلعت وأحلت.

قيل أن ما آل اليه البلد سببه البرلمان ولا بد من حله وقيل أيضا أنّ المشهد الحزبي هو الذي حمل البلاد زقفونة ولك تسريب مايا على الأقل يثبت العكس فأمرنا موكول للمقيم العام ولوكيله بقرطاج.



Commentaires


4 de 4 commentaires pour l'article 223700

Observo  (United States)  |Mardi 06 Avril 2021 à 13h 54m |           
@Ridha_E

Si tu es capable de sortir des preuves tangibles sur tes hypothèses, vas-y fait le. Sinon, laissez nous méditer ces preuves tangibles.

....vous êtes en perte de vitesse...je comprends ta souffrance

Ridha_E  (France)  |Mardi 06 Avril 2021 à 10h 05m |           
لا حول و لا قوة إلا بالله
كي ما عنكم ما تقولوا خلّوا الناس رايضة و سيّبوا عليكم من تفريغ لحناك و ما سمّيتوه بالتسربات و طرّهات أخرى
على الأقل شدّوا في الصحيح : تمويل الأحزاب و الجمعيات و الثرى مجهول المصدر

Raisonnable  (Saudi Arabia)  |Mardi 06 Avril 2021 à 09h 31m |           
هههه قداش بهاليل التوانسة، مية ما عندهاش انتماء سياسي. هي فقط ظابط مخابرات فرنسية بثوب صحفى و هم كثر. اللختلاف في الرتب فقط

Sarramba  (Nigeria)  |Mardi 06 Avril 2021 à 08h 54m |           
أسألوا أول مهندس صوت سيقول لكم هذا تسجيل تقني "رسمي" باعداد واخراج وسناريو محكم، بالآليات المعدات المهنية ذات جودة والميكروفون تحمله فوقها أو موضوع أمامها عن قريب؟؟؟
ويضهر أنه تصريح وليس بتسريب، من دون مسامر ولا مناقش ولا طرف آخر ولا تدخل ولاتشويش ولا أصوات جانبية و و و و
يا جما هذا ضاهرلي "تسمم" ودوخة واغماء وعمى" من نوع آخر
متى سيعز هذا الخائن الحقير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل